random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

حلا الترك تشتكي للنيابة على والدتها منى السابر بدعم من جدتها

فصول خلافات عائلة حلا الترك يبدو بأنها لن تنتهي وآخرها رفع الفنانة الشابة شكوى في النيابة على والدتها منى السابر و فق ما كشفت عنه جدتها مها الترك، والدة محمد الترك.

تفاقم الخلافات بين والدة حلا الترك وجدتها

وبدأت الحكاية بعدما أطلت منى السابر مؤخرا بفيديو وهي تبكي في مقطع فيديو بثته مباشرة عبر انستجرام، وكشفت فيه عن تعرضها للتهديد من قبل سيدة لم تذكر اسمها، إلا أن الجميع تكهن بأن المقصودة هي والدة طليقها محمد الترك، السيدة مها الترك.
وقالت منى السابر في الفيديو بأنها عاشت إلى جانب تلك المرأة لمدة 10 سنوات وأنجبت 3 أبناء، لافتة إلى أن الأخيرة وجهت إليها التهديدات وابتزتها ووصلت الأمور أنها تهدد أبنائها أيضًا  بأن منى إذا قررت كشف أي من الأمور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ستقوم هي الأخرى بفضح بعض الأسرار.
وأشارت السابر إلى أنها من حقها الدفاع عن أبنائها وأنها لم تخطئ في أي رد فعل تقوم به، لافتة إلى أنها لا تخاف من هذه التهديدات، ولا تخاف من أي شخص، خاصة وأنها لم تظلم أحد في حياتها.
هذه الوقائع أعادت نشرها احدى الحسابات الداعمة لمنى السابر، عبر انستغرام، لتدخل مها الترك على الخط وترد بتعليق طويل وجاء من ضمنه بأن حلا الترك رفعت شكوى في النيابة ضد والدتها منى السابر لكنها رفضت الخوض في تفاصيل الدعوى وطلبت من صاحبة الحساب بأن تسأل منى السابر عن هذا الأمر.
وقالت مها الترك، جدة حلا الترك في تعليقها: "قبل ما تسمحي لنفسك تقذفي وتشتمي ان تعرفي كل الوقائع ولكن لا ألومك انتي بتسمعي من طرف واحد انتي أصلا متعاطفة معها فطبيعي اتصدقي كل كلمة بتقولك الك".
وأشارت جدّة حلا "بأنها لم تحرم منى السابر من أولادها ولكن هم لا يرغبون في العيش معها، ولو لديها الجرأة الكافية أن تخرج وتكشف عن الأسباب التي سردها الأبناء للمسؤولين، عندما تقدمت بشكوى إلى مركز حقوق الطفل وفي مركز شرطة جنوب العاصمة ومركز النبي صالح وآخرها في النيابة العامة بتاريخ 31 ديسمبر 2019".
وتابعت جدة حلا الترك بأن طليقة ابنها منى السابر ومحاميها "بأذنيها سمعت شو قالوا الأولاد وليش ما بدهم يعيشوا معها وأنا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقولك شو القضية اللي بينها وبين بنتها بالنيابة".
جدة حلا الترك شددت في ختام تعليقها على محبتها الكبيرة لأحفادها وأنها ستقف معهم في أي وقت يحتاجون إليها فيه، وبأنها لن تسرد المزيد من التفاصيل لأن الله أمر بالستر على عباده، وفق تدوينتها.

حلا الترك تتجاهل أزمة والدتها مع جدتها

في المقابل، ما تزال حلا الترك، ابنة المنتج البحريني محمد الترك، تلتزم الصمت حول الجدال الدائر بين والدتها وجدتها، حتى انها تجاهلت الأمر كليا واكتفت بنشر أحدث اطلالة لها عبر انستغرام وعلقت قائلة "أحبكم في الله".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan